عن المجلة

حول المجلة
المجلة الليبية للبحوث التربوية والتعلم الإلكتروني (LJERE)، الصادرة عن الجمعية الليبية للبحوث التربوية والتعلم الإلكتروني، هي مجلة أكاديمية مزدوجة التعمية، مُحكّمة من قِبل أقران، ومفتوحة المصدر. نلتزم بنشر أبحاث أصلية عالية الجودة تُطوّر مجالات التعليم والتعلم الإلكتروني.

مع الرقم الدولي المعياري الدولي للدوريات (ISSN): 0000-0000، تتمثل مهمتنا في توفير منصة للباحثين والممارسين لمشاركة أبحاثهم حول منهجيات التعليم، والابتكار التربوي، واستخدام التكنولوجيا في التدريس والتعلم. تُصدر LJERE عددين سنويًا.

نطاق أبحاثنا واسع، ويشمل الأبحاث المتعلقة بالتعلم الإلكتروني، والذكاء الاصطناعي في التعليم، وتدريب المعلمين، والتربية الخاصة، والسياسات التعليمية. كما نرحب بالدراسات المتعلقة بتعليم مختلف المواد الدراسية، بما في ذلك الأحياء، وعلوم الحاسوب، والرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، واللغتين الإنجليزية والعربية، وتربية الفنون الجميلة.

نحن ملتزمون بتعزيز مجتمع عالمي من الباحثين والمساهمة في تحسين الممارسات التعليمية.